الخوف من ازمة اقتصادية و العمل بالانترنت - يمن ان

إعلان اعلى المقالة

مواضيع مختارة

السبت، 6 مارس 2021

الخوف من ازمة اقتصادية و العمل بالانترنت

 يعاني العالم اليوم من أزمة اقتصادية خانقة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد و المتحور. فالكثير من الاقتصادات إعادة الاقفال من أجل منع انتشار الفيروس، لكن هذه الإجراءات تسببت بتسريح بعض العاملين خاصة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ولهذا لجأ بعض العاطلين عن العمل الى محاولة الحصول على مصدر دخل من الربح من الانترنت. و من بعض هذة الطرق هي العمل الحر او بالاصح الفري لانسر ، أيضا التجارة الالكترونية.

مثلا في بريطانيا استطاع أحد الأشخاص الذي يعملون بمهنة الحلاقة ان يحصل على متجر الالكتروني على شبكة الانترنت و قام باستيراد بعض المنتجات من الصين عن طريق موقع علي بابا الصيني. وبيعها على متجره في الانترنت. و استطاع ان يحقق ارباح جيدة ليقوم باستيراد مزيد من المنتجات و بيعها ثم قامت أحد المتاجر الكبرى بشراء متجره الإلكتروني بملايين الدولارات.

ايضا هناك بعض النماذج التي استطاعت النجاح خاصة من الربح من اليوتيوب استطاع احد الاطفال هو ووالديه و استطاع ان يحقق دخل سنوي أكثر من 26 مليون دولار من إعلانات اليوتيوب فقط.

ايضا يوجد احد الأشخاص العرب المقيمين في لندن استطاع أن يحقق من قناته على اليوتيوب دخل سنوي أكبر من 3 مليون جنيه استرليني.

ان كوفيد19 أثر على حياة مليارات الأشخاص لكن هناك من استطاعوا ان يجعلوا أثره على حياتهم العملية ايجابي وليس سلبي.

ويجب على البعض ان يبدأ بالبحث على مصدر دخل إضافي حتى يستطيع أن يوجه أي تطورات اقتصادية قد توجها.

و لان عدد سكان الأرض أكثر من 5000 المليار شخص فان شبكة الانترنت هي أفضل لتواجد باكثر من مكان او دولة

إعلان أسفل المقالة

تسميات

أخر الافكار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اقسام