عشرات المراهقين في محافظة ذمار يختفون و أصابع الاتهام لجماعة الحوثي - يمن ان

إعلان اعلى المقالة

مواضيع مختارة

الجمعة، 21 فبراير 2020

عشرات المراهقين في محافظة ذمار يختفون و أصابع الاتهام لجماعة الحوثي


صرحت مصادر حقوقية بمحافظة ذمار، في جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، عن اختفاء عشرات الأطفال من شوارع وأحياء مدينة ذمار، وغياب أي بيانات وأخبار عن مصيرهم.

وقالت أحد المصادر الخاصة في مدينة ذمار إن حوالي 32 طفلاً تتفاوت أعمارهم ما بين العاشرة والخامسة عشر، اقد اختفوا على نحو مفاجئ من شوارع وأحياء المدينة ، منذ شهر كانون الثاني السابق، ولا تعرف أكثرية الأسر أي تفاصيل عن مصير أبنائها.

ونوهت المصادر على أن اختفاء الأطفال توافق زمنيا مع حملات خدمة عسكرية قسرية تنفذها جماعة الحوثي في المحافظة، إذ اختطف مسلحون حوثيون اختطفوا طوال الأسبوعين السابقين، 7 أطفال من حي الجمارك في شمال المدينة، أحدهم من عائلة نازحة من داخل محافظة الحديدة، في مواجهة مشهد الناس، ولم تُعدهم الى أهاليهم سوى جثثاً هامدة.

ونوهت المنابع المصدر اختفاء عشرات الأطفال بهذه الطريقة يعتبر أمراً غير طبيعياً، مشتبه بها الميليشيا بالوقوف خلف عملية خطْف الأطفال.

واتهم السكان ميليشيا الحوثي بالوقوف خلف اختفاء أبناءهم الصغار، محملين إياهم المسؤولية التامة عن صحتهم، وداعيين مختلَف المنظمات الحقوقية المحلية والاقليمية والدولية بإدانة تلك الجرائم التي تغتال أبناءهم الصغار، وترمي بهم في محارق الهلاك.

إعلان أسفل المقالة

تسميات

أخر الافكار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اقسام